شركة مكافحة البق بجدة 01000173541

شركة مكافحة البق بجدة 

شركة مكافحة البق بجدة  بق الفراش حشرات طفيلية صغيرة تعيش في كثير من البلاد العربية  والأوربية وتسبب كثير من الاوبئة والامراض ولا يرتبط انتشار بق الفراش علي نظافة المكان والمفارش  فظهورها في الفنادق والشقق التي يتم تنظيفها باستمرار اكد ان انها حشرة لا تنتشر بسبب الاوساخ او القمامة كعادة الحشرات الأخرى بل هي تنتشر في مكان تواجد الانسان لأنها تعتمد عليه في تغذيتها .

 

 سبب انتشار بق الفراش

  ينتشر بق الفراش عادة في المناطق الحارة ذات الرطوبة المرتفعة او في الاماكن شديدة البرودة  وتتنقل في الملابس وأمتعة  السفر فان الاشخاص يحملونها معهم بدون ان يدروا ثم تبدأ في التكاثر في منازلهم بعد عودتهم من السفر او من الفنادق .

كما تتنشر حشرة بق الفراش من خلال شراء الاثاث المستعمل اذا لم يكن قد  تم رشة بالمبيدات قبل ان تشتريه من المتجر ، وربما تكون في معزل عن هذا كله وبجانبك بعض الجيران الذين قد انتشرت لديهم هذه الحشرة المزعجة وينتشر بمنزلك بسبب ذلك .

لو كنت من  المهتمين بتربية الحيوانات الاليفة فان فرصة انتشار حشرة بق الفراش ستزيد في منزلك لان تلك الحشرة تختبئ بين شعر الحيوانات  وبين ريش الطيور وقد ينتقل مع الفئران الي منزلك وبهذا  قد تعاني من  حشرة بق الفراش وقوارض ايضاً .

ان شركة مكافحة  البق بجدة بيت العز تستطيع ان توقف هذه المشكلة وتمنع تكاثرها قبل ان تسبب لك عديد من المشاكل الصحية او الاحساس بعدم الراحة في منزلك .

ويمكنك التعرف علي حشرة بق الفراش بسهولة رغم صغرها فهي حشرة صغيرة ذات شكل بيضاوي بنية اللون تنمو وتتكاثر بسرعة شديدة فكل انثي من بق الفراش تضع 200 بيضة  تفقس بعد 3 شهور فقط من وضعها ولذلك يكون وجود انثي واحدة فقط من بق الفراش كفيل لوجود خلية كبيرة من تلك الحشرة في منزلك ، وتقوم شركة مكافحة البق بجدة  برش مبيدات حشرية فعالة للقضاء علي انتشار حشرة بق الفراش وبويضتها بالكامل لكي لا يكون هناك مجال بكي تتزايد هذه الحشرة وتنتشر في منزلك بعد انتهاء الرش .

ولان حشرة بق الفراش من الحشرات التي تتغذي بشكل ريسي علي دماء الانسان خاصة في اثناء نومه فهي تتواجد في الظلام في غرف النوم وبين طيات مفارش السرير وبين المراتب سواء كانت من القطن او مراتب  من الإسفنج.

من خلال اتصالك بشركة  بيت العز شركة  مكافحة البق بجدة يمكنك التخلص من كل الحشرات المزعجة ومن حشرة بق الفراش خاصة لأننا شركة متميزة في مجال رش المبيدات ومكافحة كل انواع  الحشرات الزاحفة او الحشرات الطائرة .

وتعمل شركة مكافحة الق بجدة في كل انحاء جدة وخارجها لكي نضمن ان تنتهي مشكلة انتشار الحشرات خاصة في فصل الصيف وهي مشكلة تؤرق كل العملاء الكرام وخاصة النساء والاطفال .

 

 كيف تتعرف علي وجود بق الفراش في منزلك ؟   

بخلاف الشعور بالحكة والحساسية التي تخلفها قرصة بق الفراش فهناك كثير من العلامات التي تؤكد ان هناك بق فراش في منزلك أولها رؤية تجمعات لها في زوايا المراتب والاسرة ووجود رائحة غريبة في  تلك الاماكن نتيجة لتجمع الحشرات في تلك الاماكن الغير مرئية .

 

خدمات اخري : نقل أثاث بمكة _ شركة رش مبيدات بجدة _ شركة كشف تسربات بالطائف

 

الان تستطيع ان تحمي نفسك وعائلتك من  أمراض خطيرة قد ينقلها لك بق الفراش مثل فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي او الانيميا ونقص الحديد والحساسية وتورم الجلد كل لك من خلال اتصال واحد فقط علي رقم شركة مكافحة البق بجدة شركة بيت العز في انتظار كل اسئلتكم الان .

شركة مكافحة البق بجدة 01000173541 بيت العز لمكافحة البق باقل الاسعار واامن المبيدات


تصميم وبرمجة وتسويق الفريدة لحلول الويب
error: Content is protected !!