شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض 0531485822

فقرات تهمك

شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض 

تُعتبر شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض   من الشركات الكبرى في مجال جلى الرخام وجميع أنواع الأرضيات، حيث أنها تمتلك إمكانيات رائعة تجعلها تقدم هذه الخدمة بأفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى أنها تتمكن من استخدام أفضل الماكينات التي تُساعدها في عملية الجلى.

 

شركة الصفرات لتلميع  و جلي الرخام بالرياض

إن الأرضيات من أهم الأماكن التي توجد في المكان حيث أن اختيار الأرضية سواء رخام أو سيراميك أو جرانيت أمر صعب وتنظيفها أمر أصعب، ولكن مع شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام في الرياض لا تجد عزيزي العميل صعوبة في التخلص من الاتساخات أو البقع التي تجعل الأرضية سيئة، وذلك لأنها تعتمد على أفضل الإمكانيات.

أهمية جلى الأرضيات

تُعد الأرضيات من أهم الأشياء التي تجعل المكان مُميز، لذا فإن كل أرضية لها طريقة تنظيف وجلى، ولكن عندما تتراكم الاتساخات على الأرضية فإنها تتسبب في ضررها ويمكن أن يؤدي  ذلك إلى أن يقوم العميل بتغير الأرضية، ولأن شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام في  الرياض تحرص على أن تكون الأرضيات نظيفة فإنها تقوم باستخدام المعدات اللازمة من أجل جلة الأرضية.

إن جلى الأرضيات يجعلها خالية من أي تشققات بها، بالإضافة إلى أنه يُساعد على أن تكون الأرضية ذو منظر رائع ونظيفة لفترات طويلة، كما أنه يتم من خلاله إزالة الطبقة التي تكون ممتلئة والاتساخات.

ما هي مراحل جلى الرخام ؟

  • مرحلة التسوية: هي المرحلة التي يتم فيها تسوية الرخام من خلال استخدام أقراص الألماس.
  • مرحلة التنعيم: ويتم من خلالها تنعيم الرخام باستخدام حجر 60.
  • مرحلة التنظيف: يتم فيها تنظيف الفواصل التي تكون بين ألواح الرخام ومن ثَم يتم تعبئتها باستخدام مادة الجولي.
  • مرحلة التنعيم مرة أخرى: إن التنعيم يتم أكثر من مرة خلال عملية الجلى من أجل جعل الرخام جديد كما كان ويكون من خلال استعمال الألماس.
  • مرحلة التلميع: إن هذه المرحلة يمكن استخدام مواد كثيرة فيها مثل الملح الأبيض أو التلميع بالحجر الأصفر.
  • مرحلة التلميع باستعمال الكريستال: بعد أن يتم تلميع الرخام وتنظيف جميع الأبواب يتم استخدام الكريستال من أجل أن يتم إعادة رونق الرخام.

طرق تلميع الرخام

إن تنظيف الرخام من أهم أنواع التنظيف، حيث أنه يحتاج إلى دقة كبيرة من أجل أن تتم المهمة بشكل ممتاز، ولأنها   لديها باع طويل في هذا المجال، لذا فإنها تقوم باستخدام أفضل مواد التلميع وهى:

  • يتم استخدام أكسيد الألومنيوم مع حمض الأوكساليك مع الفانيليا من أجل أن تمنح رائحة مميزة، وهذه المواد يتم استعمالها في تلميع الرخام وأيضًا في حمايته.
  • الشموع: من أقدم الطرق التي كانت تستخدم في تلميع الرخام كما أنها سهلة وتمنح للرخام لمعان كبير، وبالرغم من ذلك فإنها لا تُساعد على حماية الرخام.
  • الصقل والتنعيم: يتم استخدام أنواع مُحددة من الرخام للتلميع ومنها البلوري بالإضافة إلى أنواع من الجرانيت الطبيعي.
  • المواد الكيميائية: ويتم من خلالها استعمال المواد الحمضية ومنها حمض الأكزاليك وخاصة المائي، بالإضافة إلى كمية من أملاحه مع الماء، ويتم تشكيل المواد على هيئة طبقة بلورية بالسطح، وتكون ذو صلابة ولمعان كبير ومقاوم للخدش.

مميزات شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض

  • تحرص شركة  الصفرات على استعمال الماكينات الحديثة في جلى الرخام.
  • تتمكن الشركة من استخدام أفضل المواد التي تُساعدها في تلميع الرخام ومنها الكريستال.
  • إن الشركة يتوفر بها فريق عمل ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

 

خدماتنا الاخري:

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

مغاسل الجبر لتنظيف الفلل بالرياض

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

شركة الصفرات لعزل فوم بالرياض

شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض 0531485822 الصفرات افضل شركات الجلي

 

بالرياض

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة


تصميم وبرمجة وتسويق الفريدة لحلول الويب
error: Content is protected !!