نصائح هامة لازالة بقع الحبر

نصائح هامة لازالة بقع الحبر

 نصائح هامة لازالة بقع الحبر نحن قررنا ان نساعد كل ربة منزل اليوم احتارت في ان تقوم بازالة بقع الحبر التى تلتصق في الملابس والمفروشات ولكن الحل اصبح سهل للغاية الان فنحن سوف نستعرض في هذا الموضوع اهم طرق تنظيف وازالة بقع الحبر تابغوا الموضوع مع افضل شركة تنظيف بمكة بيت العز .

 

اسهل واهم طرق ازالة بقع الحبر والتخلص منها بكل  بسهولة

نصائح هامة لازالة بقع الحبر

١-قومي باستخدام الاستيون وهذا عن طريق وضع بعض النقاط منه غلى موضع البقعة ولكن اذا كانت الاقمشة خفيفة لا ينصح باستعمالها .

٢-قومي باستخدام كريم الشعر ووضعه على البقعة ثم ازالته بغسله بالطريقة العادية.

٣-قومي باستخدام معجون الاسنان وضعيه على البقعة وقومي بفركه وتتركيه حتي يجف وتمسحيه ومن الممكن ان تعيدي هذه العملية اكثر من مرة الى ان تزال البقعة.

٤-ضعي السبيرتو وقومي بفركه بواسطه قطعة قماش ناعمة.

٥-قومي بعمل خلطة من الليمون ومسحوق الغسيل السائل ونظفي بهذه الخلطة مكان بقعة الخبر فقومي بوضعها وتركها عدة ساعات وبعد ذلك قومي بغسلها .

٦- من الممكن ان تقومي باستخدام الحليب البارد في ازالة البقع الخاصة بالحبر قبل الغسيل او الحليب الدافئ كمنقوع للملابس المراد ان نتخلص من الحبر منها.

*بهذه الخطوات البسيطة يكون قد تم التخلص من البقع الناتجة عن الخبر بكل سهولة ،فرسان الغرب بالرياض افضل شركة تنظيف تتمني ان تكون قدمت نصائح وطرق مفيدة لازالة بقع الحبر من الملابس نحن نقدم كل جديد دائما تايعوا معنا افضل المواضيع الخاصة بالتنظيف ومكافحة الحشرات ايضا ،سوف تجدوا افضل النصائح مع بيت العز  افضل شركة تنظيف بمكة.

 

نصائح  لازالة بقع الحبر

 

نصائح   لازالة بقع الحبر 0532837224 بين العز للتنظيف بافضل الخامات واقل الاسعار

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة


تصميم وبرمجة وتسويق الفريدة لحلول الويب
error: Content is protected !!